عشرة شخصيات الأكثر شرا في ديزني


10 شخصيات الأكثر شرا في ديزني 

عادة يمكن لنوع شخصيتك إخبار الكثير عنك ، فإن شخصيتك تعكس الصفات الجيدة التي تمتلكها. وأحيانا تكون هي من تخبرك كيف تعامل أصدقائك ، وكيف تساعد الناس، و كيف تقوم بتغيير إيجابي في هذا العالم الواسع.
 ومع ذلك  نجد العديد من الشخصيات ذات طابع المظلم. وعلى الرغم من أنه قد لا يكون من الممتع النظر إلى صفاتنا المظلمة ، فإنه من الممتع دومًا أن نتكهن بالخصائص المظلمة التي تتميز بها شخصياتنا الخيالية المفضلة. بطبيعة الحال لا أحد أبدع في ابتكار شخصيات خيالية مظلمة أفضل من ديزني ، بعد أن نجحت ديزني في خلق بعض من الشخصيات الشيطانية التي لا تنسى. لهذا السبب و من أجل المتعة التحليلية الخاصة بك ، قمنا بإعداد قائمة بأكثر 10 شخصيات شرا في ديزني.
youtube يمكنك متابعة الموضوع على  قناتنا 
                   

10 – كلود فرولو من فيلم أحدب نوتردام

شخصية كلود فرولو من فيلم ديزني احدب نوتردام
على الرغم من العديد من الأشرار المحبطين في ديزني ، فإن كلود فرولو قد يكون واحدًا من أكثر الأشخاص شراً، ما يحدد ذلك إنها السمات الشريرة التي يملكها والملتوية بقلبه الأسود ، التي تجعله يدخل قائمة 10 أشرار بجدارة.

قبل كل شيء ، فرولو هو رجل من الناحية العملية ذو الحس السليم. إلا أن كراهيته لما يعتبره الفوضى تتحكم في كل تصرفاته ، حتى عندما تكون هناك فوضى داخل نفسه. وردة فعله على هذه الكراهية متطرفة. الرجل تقريبا قد يحرق باريس لأنه يريد أن ينام مع شخص خارج مكانته الاجتماعية .

09- يزما من فيلم حياة الامبراطور الجديدة

شخصية يزما من فيلم حياة الإمبراطور الجديدة
شخصية شريرة، تتسبب دائمًا في إلحاق الأذى والضرر بالآخرين، تستغل حيلها وذكاءها في وضع مخططاتها الشريرة، وتسعى جاهدة للوصول إلى ما تريد.
بعد ظهورها في "حياة الامبراطور الجديدة " كساحرة يُبعدها الملك "كوزكو" عن مهامها الملكية، تعود من خلال هذا الفيلم إلى شكلها البشري، إلا أنه يبقى لها ذيل قطة.
من خلال أحداث الفيلم، تقوم ببيع زيت الثعبان لكبار السن، وتدّعى أنه دواء يعيد الصِّبا والشباب إليهم، وعندما يعرف "كرونك" أن الدواء وهميًّا، يفتضح أمرها؛ فيطاردها المسنّون.
تلجأ إلى حيلة شيطانية للنجاة بعد افتضاح أمرها، حيث تتناول مادة تحولها إلى أرنب، إلا أنها تَلْقى جزاء سوء عملها، وذلك عندما يختطفها صقر ويحملها بعيدًا، ليقدمها كطعام لصغاره.

08- رات كليف من فيلم بوكاهانتس 1995

شخصية رات كليف من فيلم بوكاهانتس 

جون رات كليف قد يكون للكثيرين اختيار جيد لزعيم استعماري ورجل تطبيق عملي واعداد مجموعات من الواضح أن هذا الشرير من إنتاج شركة ديزني هو منظم بارع، وقادر على تنسيق العمليات العسكرية أو ترتيبات معيشة المواطنين، وهو في هذه الحالة  الاستعمار نفسه. يعتقد رات كليف أن الكثير مما يفعله صحيح وأنه يرغب في سرقة الناس وقتلهم. من المحتمل أنه ليس منظمًا اجتماعيًا جيدًا اذا كان هذا ما يريده .

07- جاستون من فيلم جميلة والوحش

جاستون من فيلم جميلة والوحش

الشاب المغرور الوسيم الذي يسعى للزواج من بيل بآى شكلٍ كان، يهوى الصيد ولا يطيق القراءة، أول شيء تقرأه عن جاستون هو أنه يتمتع بالكاريزما، فإن هذه الحقيقة وحدها ستجلب له هذا المكان. ومن المعروف أيضا أن هذه الأنواع قادرة على حشد الجماهير وجعل الناس يتبعونهم. حسنا ، إذا تمكنت من تحويل بلدة من الفلاحين إلى فرقة وحوش متعطشة للدم ، فربما حصلت على اعتراف الكثييرن في قدرة تحويل وحشد الناس كرجال السياسة الكاذبون. كل هذا ، بالإضافة إلى سحر جاستون الطبيعي وميله إلى الذهاب مع أمعائه ، يضمن هذا المكان في قائمة أشرار ديزني إلى حد كبير. ربما أكثر من أي شخص في هذه القائمة. ولكن لتوضيح ذلك ، لا تكره الذين لا يقرؤون كتبًا بسبب جاستون.. 

06- شريخان من فيلم كتاب الأدغال
شريخان من ديزني

بالنسبة لواحد من الأشرار المستديمين والمرعبين في قائمة ديزني ، فإن شير خان في الواقع بسيط للغاية. الشرير كتاب الأدغال هو منطقي ومرعب ، ويقترب من مشاكل مع تحليل بارد ورأي لا يتزعزع. وأمثال شريخان في حقيقة هم يعيشون في عالم جاف. إنهم مباشرون في تحديد المشاكل والقضاء عليها ، لكن هذا لا يعني أنهم يقطعون طرق الآخرين في تحقيق أهدافهم. عندما يسمع خان عن انسان وسط أدغال ، فإنه يجعل مهمته القضاء عليه وعلى ما يعتبره شرًا في الّأدغال. ومع ذلك ، تسمح له شخصيته بالتفاعل وحتى بالمؤازرة مع الآخرين. إنه يعمل بشكل جيد مع شخصيات أخرى في مهامه، على ما أعتقد.

05- رويلا درفيل من فيلم مئة مرقش ومرقش

رويلا دورفيل من ديزني

عادة ، يتطلب الأمر الكثير من التدبر وخطط العمر لتصبح شريراً في ديزني. لكن هذا ليس منطبقا على رويلا درفيل . لا  يمكن أن تدخل رويلا درفيل إلى غرفة و ترى جروًا أو اثنين ، فعندها تقرر أن هدف الأول في حياتها هي ارتداء ذلك الفرو الجميل. وهذا ما يجعلها وحشية أكثر من أي شيء: قدرتها على التكيف والسرعة على تكريس نفسها إلى أي فرصة جديدة قد تساعدها على تحسين مظهرها. في سبيل البحث عن الشهرة والشعبية .

04- ماليفيسنت  من فيلم الجميلة النائمة
ماليفسنت من فلم الجميلة النائمة

مهما كان ما يفعلونه ، فإن أشرار ديزني هم خبراء في حرفتهم. وكواحدة من أقوى مستخدمي السحر في ديزني فإن ماليفيسنت  تحب دائما الخروج بخطة ، وتخطط لأورورا لتصميم عقاب مثالي لها، شأنها في ذلك شأن غيرها من الأشرار، تشعر ماليفيسنت  بالإحباط عندما لا يستطيع الآخرون اتباع تعليماتها ، وهي تكره تمامًا عندما يتم تهديد استقلاليتها. باعتراف الجميع ، فإن الملكة الشريرة الذي نتحدث عنها هي واحدة من أكثر شخصيات شرا في ديزني على الإطلاق .

03- ملكة القلوب من فيلم أليس في بلاد العجائب
ملكة القلوب من فيلم أليس في بلاد العجائب

ملكة مختلة ذهنيا تتحكم بالقلوب من أوراق اللعب في أرض العجائب وتعاقبهم بطرق مزعجة عندما لا تسير الأمور كما تريد. مع قيادتها معلقة على نزوة وقرارات تنفيذية على مزاجها المؤقت ، فإن ملكة القلوب تتمتع بهذه النوعية الشريرة التي تجعلها تحتل مرتبة مرموقة في قائمة أشرار ديزني .

02- أورسولا من فيلم حورية البحر

أوروسولا من فيلم حورية البحر 

ومثلما هو الحال مع رويلا درفيل ، فإن تصرفات أورسولا أكثرشرا منها.وتحاول ان تستفيد من كل فرصة قد تتاح لها لتوقع بملك البحار. عندما تضيع خططها ، تتكيف بسلاسة مع المواقف الجديدة. انها عفوية - قادرة على اللف مع اللكمات. ومن كل شخص شرير في هذه القائمة ، قد تكون أورسولا الشخصية الأكثر انفتاحًا. إنها تستمتع بالتفاعل مع الآخرين واستخدامهم في مخططاتها ، كما  أن كل تلاعب بسيط ينشطها للاستمرار في خططها. ربما هذا هو السبب في أنها المفضلة بين عشاق ديزني الأشرار. أورسولا ليست تفعل ذلك فقط من أجل أهدافها إنها تفعل ذلك من اجل المتعة .

01- زوجة الأب من فيلم سندريلا

زوجة أب سندريلا

في سلسلة أفلام سندريلا الثلاثة من ديزني، كانت زوجة الأب مثالا للشر المطلق لمحاولتها منع سندريلا من أن تصبح سعيدة في حياتها وكرهها أن ترى الابتسامة على وجه سندريلا حتى بعد أن تزوجت الأمير وأصبحت أميرة، فعادت وحاولت تخريب ما حصلت عليه سندريلا بحبها وطيبتها من خلال استيلائها على العصا السحرية وقلب حياة سندريلا رأسا على عقب، عندما تبذل مجهودا جبارا في جعل الآخرين تعيسيين وليس من اجل نفسك فقد يكون هذا جنونا بالكامل ورغم ان زوجة الأب لم تسلخ ولم تطعن ولكن فكرها الغريب وغير منطقي في محاولة تحطيم حياة الآخرين بكل طرق يجعلها تحتل مركزها في قائمة أشرار ديزني بجدارة .



انتهى تصنيفنا أصدقائي والآن نرجوا ان تتفاعلوا معنا  بتعليق تذكروا لنا شخصية تستحق أن تكون لها مكانة في هذه القائمة فهناك الكثير من شخصيات الشريرة التي لم يتم ذكرها على غرار جوثل من رابونزل و الملكة الشريرة من سنو وايت ؟

 جميع الحقوق محفوظة ل Arabic family