أشهر شخصيات الكرتونية تم رسمهم كأشخاص حقيقيين


16 شخصية اعيد تصميمهم كأشخاص حقيقيين


مع ما يطلق عليه "أطفال التسعينات" الذين هم في العشرينات والثلاثينات من العمر ، فإن الرسوم المتحركة وأفلام الكرتون من ذلك العقد تهيمن على الكثير من ذكريات هذه الأيام ، خاصة على الإنترنت. وما هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للتعبير عن ولعنا بالأمور التي نشعر بالحنين إليها؟ فالإجابة بالطبع ستكون أفلام الرسوم المتحركة. ولهذا سبب، لا يوجد نقص في الفنانين المعجبين .

ولكن ، ببساطة معظم الفنانين لا يزعجون أنفسهم بالقيام برسم  شخصية يحبونها إلا إذا كانوا سيأخذونها في اتجاه جديد ومثير للاهتمام. واحدة من الاتجاهات الأكثر إثارة للاهتمام هو أن نتخيل شخصيات الرسوم المتحركة مع المزيد من الميزات مثل الإنسان والنسب ، و حتى الشخصيات التي رسمت على شكل الحيوانات أو غيرها من المخلوقات الخيالية.
في بضع حالات ، اتخذ بعض الفنانون التحدي لإعادة تصور شخصية كرتونية على أنها "شخص حقيقي" ، والنتائج هنا 16 شخصية من أفلام  الكرتون أعيد تصميمها كأشخاص حقيقيين.

يمكنك متابعة الموضوع على قناتنا 

                 
16 – سبونج بوب

سبونج بوب بعد اعادة رسمهم كالبشر ( آنمي ) .
من يعيش تحت البحر ويكسر القلوب من الشعاب الشرقية إلى الشعاب الغربية؟ من يصدق ان رجل اسفنج هو هذا صاحب شعر الأشقر وعينين الزرقوين الذي تم رسمه بقلم الفنان XiaozuoZ.
من الصعب أن نتخيل صوت سبونجبوب  والضحك الذي يخرج من هذا الفتى الأنمي ، ولكن بطريقة ما ، ما زال ستيفن هيلنبرغ مبتكر شخصية يبدو محقاً في طريقتة رسمه.

15 – الضاحكون

شخصيات الضاحكون بعد اعادة رسمهم كالبشر
 الضاحكون قصة ثلاثة أخوة "واكو، ياكو و دوت" فروا من البرج في عام 1929 وأخذوا يقومون بأعمال شغب كثيرة وفي كل مكان..مطاردات وإزعاج... لم يكن من الواضح دائما ما هو نوع الحيوانات التي كان من المفترض أن تكون ، ولكن في كلتا الحالتين ، فإن نسخها المتوافقة مع البشر هي محبوبة مثلها مثل النسخ الأصلية.

14- سلاحف النينجا

سلاحف النينجا بعد اعادة رسمهم كالبشر .
ماذا لو لم تكن  سلاحف النينجا سلاحف بشرية وكانت مجرد مراهقين بشريين اعتمدوا ببساطة شخصية تشبه السلاحف مثل باتمان؟ يتساءل الفنان NightLiight بوضوح نفس السؤال وقرر أن يرسم ما قد يبدو.


في حين أن مشجعي TMNT ربما يثورون إذا سارت الأمور على هذا النحو ، فإننا لن نعارض تمامًا رؤية هذه المقاربة التي تمت محاكاتها من خلال مسلسل كوميدي ، أو برنامج تلفزيوني ، أو حتى فيلم متحرك. بعد أكثر من 30 عامًا ، لن يكون أمرًا سيئًا للغاية أن نأخذ منعطفًا مثيرًا .

13 – دكستر وديدي من مسلسل مختبر دكستر

ديكستر وديدي 
مثل نيكلوديون ، بدأت شبكة كرتون نتورك في البداية كقناة عرضت في الغالب إعادة تشغيل الرسوم المتحركة القديمة والمحتوى المستورد من أماكن أخرى. أيضا مثل نيكلوديون ، بدأت شركة كرتون نتورك في النهاية في صنع أشياء خاصة بها ، ومواصلة ذلك بالتوازي ، أسفرت عن بعض العروض الكلاسيكية.
من بين الجيل الأول من أصول كرتون نتوورك الرائعة كان مختبر دكستر ، حكاية عالما مجنونا مع شقيقة مزعجة. هذا التوضيح الحالم من الفنان Magato98 يأخذ أسلوب بكل بساطة لرسم شخصية دكستر وديدي .

12- هومر من سيمبسون

شخصية هومر من سيبمبسون كالبشر حقيقي .
تم إنشاء هذا الإصدار من هومر سيمبسون من قبل الفنان عدنان سليم لاستديوهات ديستينيشن كريشن. حصل سليم على العديد من الجوائز عن أعماله ويعتمد على معجبيه وكاتبه / المخرج جيمس جون

11- مياوث من بوكيمون

مياوث أقرب الى البشر وكأنه هجين ؟ ألا يشبه إنيوشا ؟
لقد طبع أحد الفنانين الطموحين على أكثر من 100 مخلوق بوكيمون مختلف ، وكان اختيارًا صعبًا بعض الشيء. ولكن نظرًا لأن هذه القائمة تتعلق تحديدًا بالرموز الكرتونية في التسعينيات ، فقد ذهبنا مع شخص آخر كان له دور بارز في مسلسل الرسوم المتحركة في بوكيمون. إن هذا المنظر البشري يبدو بالتأكيد أقل غضبا من نظيره الكرتون ، ولكن ربما هذا ما يريدك أن تفكر به.

10 – باغز باني ولولا باني

باغز باني ولولا ( باغز مزال يحمل الجزرة هههه)
باغز ولولا شخصيتان خياليتنا ظهرت في سلسلتي لونني تونز، كما صنف باغرز باني كواحدة من اكثر شخصيات شهرة في تاريخ الكرتون ويستخدم كرمز لشركة وارنر براذرز، وإذا كنت تريد معرفة ما يفكر به الأشخاص حول Lola ، فكل ما في الأمر Google وستجد الكثير من المعجبين من جميع انحاء العالم ، استغرق الأمر بعض الوقت لإيجاد نسخة إنسانة من لولا وباغرز كانت مناسبة للاستخدام.

9- القنفذ سونيك

هل هذا يشبه سونيك حقا ؟ 
سونيك القنفذ هو واحد من أشهر شخصيات شركة سيجا ان لم يكن أشهرها على اطلاق كما انه يشتهر بسرعته الخارقة ولكن تذهب الفنانة سو كيرونا إلى الطريق الأكثر وضوحًا وراء جعل سونيك مراهقًا بشريًا .

8- نيللي من مسلسل الفسحة

نيلي من مسلسل فسحة
فسحة مسلسل امريكي وبطل المسلسل الشخصية المشهور طارق الدهشوري وتتكون من مجموعة من اصدقاء يلتقون وقت الفسحة في المدرسة الابتدائية ومن أهم الشخصيات الفتاة نيللي، وعلى الرغم من أن الفتاة السمراء قديمة بعض الشيء بالنسبة للجزء الحالي ، فقد كان من الرائع رؤية شكلها وذلك من خلال رسمها بطريقة أقرب للحقيقة.

7- البط السري

بط السري بعد اعادة رسمه كالبشر ؟
هو مسلسل رسوم متحركة امريكي من ابداعات ديزني، المسلسل من بطولة بطل يدعى دهمان بطة ، يعمل مُخفياً شخصيته الحقيقية كي لا يتعرف عليه أحد ويتقمص دور البطل الذي ينقذ العالم من الأشرار. مسلسل البط السري يعتبر أول مسلسل رسوم متحركة منشق من مسلسل قصص بطوطية الأصلي بشكل مباشر، لكن لهذا فنان رأي آخر فربما كان يتمنى ولو كان هذا البط شاب بشريا، وبطريقة بداعية استطاع هذا الفنان برسم البط على شكل شاب ربما يجعلنا نتذكر شخصية ما ؟ ألم تعرفون انه يشبه زورو مع قليل من التحضر.

6- بسبسبوبي

بسبسبوبي بعد رسمهم كالبشر .
قصة بسبسبوبي : يتمحور المسلسل حول قط وكلب مزدوجين يحاولان التأقلم في جسد واحد وأحيانا ماتقع المشاكل بسبب عدم احترام الذات لكلا الطرفين فالقط لايحب أن يفعل الأشياء التي يفعلها الكلب غالبا وكذلك الكلب وفي هذا المسلسل القط أذكى من الكلب وليس للكلب سلطه على القط وهذا ماجعل القط يخطط وعادة مايريد القط ان ينفصل عن الكلب بسبب غبائه وعدم الإحساس بالمسؤوليه..وفي هذا المسلسل تم طرح فكرة ذكيه وهي اجتماع الكلب والقط في جسد واحد وفي هذه الحالة نفكر كيف للطرفين التأقلم مع بعضهما وحل المشاكل..

كان من السهل فقط إعادة تصور القط والكلب كشخصين منفصلين ، لكن هذا الفنان اتخذ منهجًا أكثر حرفيًا وبدلاً من ذلك ذهب إلى طريق التوائم الملتصقة. أو ربما ، شخصان مختلفان ويرتديان بعض الزي الغريب الذي يجبرهما على العمل معا. بغض النظر عن كيفية تفسيرها ، فهي عبارة عن متعة وإعادة تصميم غير متوقع تمامًا.

5- شخصيات من مسلسل آرثر


شخصيات من مسلسل آرثر بعد اعادة رسمهم كالبشر .

كان لدى آرثر واحدة من أكثر العروض الرائعة في أي سلسلة متحركة في التاريخ. في حين أن العديد من البرامج من هذا النوع لا تخلق سوى حلقات جديدة لعدد قليل من السنوات ، ثم أعادت تشغيل هذه الحلقات لفترة 15-20 سنة ، إلا أن آرثر كان دائمًا على الهواء منذ عام 1996 ولا تزال حلقات جديدة يتم إنتاجها حتى يومنا هذا.
ما هو رائع في هذه المجموعة من النسخ المتوافقة مع البشر من آرثر التي قام برسمها هذا الفنان وهي تبدو كالقطعة الفنية وكأنها غلاف لبعض الكتب التي كنا نتوسل جميع والدينا ليشتروها لنا .

4- بنكي وبرين

بنكي وبرين كالبشر ؟
لقد ناضلت سلسلة انانيانياس ، وهي سلسلة من المسلسلات الفريدة من نوعها ولكن لسوء الحظ ربما لم تعثر على جمهور كبير بما يكفي لاستمراريتها. ومن المثير للاهتمام ، أن العرض كان عن طريق شخصين يدعيا بينكي وبرين ، صُمموا ليكونوا مسرحية ممتعة من الفئران المختبرية.
ولكن ، أراد الفنان danblog الذهاب بطريقة أخرى مع إصداراته المتوافقة مع الأنسنة ، نرى برين مع تصوره أكثر كعالم مجنون مجتهد. وجعل بينكي على شكل إنكليزي من نوع يشبه المتهرب من ركوب الأمواج وكلا شخصيتهما تكاد تكون منطقية حقا، بشكلهما البشري الجديد .

3- فتيات القوة

فتيات القوة كالشابات من البشر .
كان لفتيات القوة حضورًا ترحيبيًا على التلفزيون عندما ظهرت لأول مرة على شبكة الكارتون في منتصف التسعينيات: الأبطال الخارقين الإناث غير المقيدين في وقت كانت فيه هذه الفكرة أكثر ندرة مما هي عليه اليوم.
ولكن ، ماذا يحدث عندما تصبح فتيات القوة فتيات القوة حقا ؟ للفنان لي - جان تأويلا الخاص ، كما هو مذكور في هذه القطعة التي ترى الفتيات في سن الجامعة وما زلن لا ينفصلن.

2- تيمون وبومبا من فيلم الأسد الملك

تيمون وبومبا كالبشر .
تيمون وبومبا لا أعتقد انهما يحتجان لتعريف ربما وصولك لهذا مكان وانت تشاهد الفيديو يجعلك تقدم لنا دليلا قاطعا ان تعرف حقا من هما كيف لا وهما من شخصيات لأفضل فيلم في تاريخ ديزني كما صنفه الكثيرون وكما نعرف جميعا تيمون وبومبا شخصيتين في أصل تم ابتكارهما من حيوان السرقاط والخنزير البري .
وهذه القطعة التي رسمها الفنان Fernando Mendonça  استلهمت من الشخصيات نفسها ، مع الحفاظ على أسلوب الفن الأصلي للفيلم.

1- بظ يطير من فيلم حكاية لعبة

بظ يطير كاإنسان حقيقي.
لقد رأينا عددًا لا يحصى من الأشخاص يرتدون ملابس مثل لعبة بظ يطير من Toy Story ، ولكن في الغالب ، يميلون إلى الحفاظ على طابع بظ يطير المسلي، والأفلام الممتعة للأطفال. ولكن ، ماذا لو كان بظ يطير بدلا من ذلك رجلا من الفضاء لفيلم أكشن الخيال العلمي؟
نحن نراهن على أنه سيبدو إلى حد كبير مثل هذا التقديم للفنان راوني نيري ، متصوراً لعبة بظ يطير  أكثر شبهاً بالأنسان .

هل هناك أي شخصيات أخرى من الرسوم الكاريكاتورية في التسعينات التي ترغب في إعادة تصميمها كأشخاص حقيقيين؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!
شكرا على المتابعة
جميع الحقوق محفوظة ل Arabic family