أشهر أطعمة شاهدناها في أفلام الكرتون


10 أطعمة أردنا تناولها من الكرتون

في صورة باباي وتيانا في وسط ومايكل انجلوا من سلاحف النينجا على اليسار

عندما لا يمكنك ترويض تلك القرقرة في معدتك ، فيصبح الأمر أكثر جدية لإسكات هذا الجوع. لا يمكنك ملء هذا النوع من الجوع ببعض الوجبات اليومية الهزيلة. لحسن الحظ بالنسبة لك ، هناك مجموعة متنوعة من الخيارات لملء تلك المساحة الفارغة في معدتك. نحتاج فقط إلى النظر إلى بعض الشخصيات الكرتونية المفضلة لدينا وهواجسهم الغذائية لمعرفة كيف يمكن للأشياء الإبداعية أن تدخل إلى المطبخ ، ولكنها أكثر من مجرد الطعام الذي يقدمونه لنا. إنه السحر الذي يدخل في التحضير. لا توجد العديد من هذه العناصر في العالم الحقيقي لسبب ما ، ولكن هذا لا يعني أننا لا نرغب في تجربة كل منتج، لقد تشاورنا مع بعض أشهر الطهاة في عالم الرسوم المتحركة. لقد أخبرونا بالضبط ما الذي يجعل الطبق فاتح للشهية لهم ونحن نميل إلى الموافقة. بمساعدتهم ، قمنا بتصنيف أفضل 10 أطعمة في تاريخ الكارتون التي حلمنا بقضمة منها في طفولتنا.

يمكنكم متايعة الموضوع على قناتنا ( youtube )

                     


10- سبانخ باباي

سبانخ باباي

ماذا لو كان غذائك عبارة عن أوراق خضراء ؟ ماذا لو كانت معلبة ايضا ؟  آه نحن نفهم شعورك، الامر قد يبدوا سيئا جدا ولكن ماذا لو كان تناولها يكسبك الكثير من قوة حتى تسقط اعدائك واحد تلوا الآخر، اعتقد ان الامر يبدوا اكثر حماسة بنسبة لك، نعم هذا ما كان يفعله البحار المغامر باباي، علبة واحدة من السبانخ تفكي لبطلنا المغامر أن يسحق جميع اعدائه، اذ كان الأمر كذلك فلا بأس بتجريبها، بل بالعكس قد يكون تناولها أصبح حلما بالنسبة لك، كيف لا وهي ستعطيك قوة تجعلك تعطي دروسا قتالية بالمجان.

9- فطائر تيانا

تيانا تحمل الفطائر

المعجنات، لو أنك سافرت عبر انحاء عالم لن تجد مكان لا تطبخ فيه المعجنات ومن كل مكان ابدع طهاة في طبخها ولكل منهم طريقته الخاصة والتقليدية ؟ هل بدأت تشعر بالجوع ؟ لا تخف سنرسلك الى أفضل، تيانا يقول البعض انها أشهر طاهية في عالم الكرتون، قد تفننت اميرة ديزني في الكثير من وصفات ولكن أشهرها تلك الفطائر التي نجحت في جعل بعض ناس من عالمنا يتمنون قضمة منها.

8- شطيرة سبونج بوب

:ومة من شطائر سبونج بوب

شطيرة مغطاة بالبصل والمخللات والطماطم وخس البحر وجبن البحر والكاتشب والخردل، تلك هي المكونات التي تجعلك تصنع أفضل همبرغر تحت البحر، نحن لسنا مهتمين بتعلم الحقيقة وراء عالم البحر الأكثر سرية. نريد فقط الحصول على قضمة واحدة مما كان يهتم به الجميع.

7- بيتزا سلاحف نينجا

بيتزا سلاحف النينجا

لا عجب ان يكون مايكل أنجلوا دوناتيلوا وليوناردوا ورافاييل قد نموا بشكل جيد، ربما لم يكن تسرب الكيميائي الذي حولهم يمنعهم من ان يكونوا أبطالا في عالم النينجا، هناك شيئ ما في ماء مدينة نيويورك يجعل من العجين يطبخ بشكل مذهل، مع قضمة واحدة من البيتزا السحرية يمكنك ان تجد نفسك تحاربا أشرارا امثال شريدر .

6- معكرونة كونغ فو باندا

معكرونة كونغ فو باندا

ليس لدى بو معرفة بكيفية صنع المعكرونة بالفعل حتى يقرر والده تمرير الوصفة السرية. بمجرد كشف الحقيقة أخيراً ، يتعلم أن المكوِّن السري لا وجود له بالفعل. الحساء ليس أكثر من الشعرية والخضروات والمرق. تدرك أن الخدعة هو أن تصنع شيئًا خاصًا. وكعملاء مستعدين ، نريد أن نعتقد أن هذه الشعرية لن ترقى إلى مستوى التوقعات فحسب  بل ستجعلك تتحكم في فن الكونغ فو بعد اتباع نظام غذائي ثابت. كان على بو أن يحصل على حظه من مكان ما لأننا نعرف أن افتقاره للتنسيق لم يجعل له مكان بين الخمسة الغاضبين. هل تعلم ؟ نحن أول من سيخبرك، الحساء المعكرونة سيجعلك مقاتلًا نهائيًا ، لذا تناولها. إنها مصدر قوتك

5- يرقات وحشرات ملك الاسد

سيمبا يتاهب ليأكل يرقة لاول مرة في حياته

اذا كنت تريد حياة بدون قلق فيستلزم الامر اكثر من كلمات هاكونا ماتاتا حتى تسير في الدرب الصحيح، وكما يقول المثل اذا كنت في روما افعل كما يفعل الرومان، لذلك عندما أراد تيمون وبومبا ادخال سيمبا الى عالمهم وإلى عالمه الجديد أراد الثنائي أن يرياه ما هو طعام الجديد، من المؤكد أن أكل الحشرات واليرقات لا يبدو فاتحًا للشهية بشكل خاص، الا اذا كنت ستحصل على أموال جراء تناولها، ولكنك ستستفسر عن طعامك الجديد عندما ترى الترتيب الملون للحشرات، رغم ان تيمون وبومبا يزعمان ان طعمها مثل دجاج الا ان ألوانها الزاهية تجعلها تبدوا كفاكهة ذو مذاق حلوا بينما تخبرنا عقولنا البالغة أن أي شيء يزحف على الأرض لا يمكن أن يكون طعمه جيدا، الا أن تفكيرنا البسيط في طفولتنا الذي لا يخضع لقواعد ولا لمسؤوليات يجعل تفكير عقولنا يفوق بكثير التفكير العقلاني، ففي بعض أحيان فقط عليك تجربة أشياء الجديدة حتى وان كانت تناول حشرات زاهية اللون .

4- لحمة توم وجيري

توم يقطع اللحمة وجيري ينتظر بحماس

استطاع هذا الثنائي رسم بسمة على وجه كل شخص شاهدهما ورغم حلقات الكثيرة التي تم انتاجها فاعتقد أنك تتذكر تلك اللحمة الكبيرة التي ظهرت في احدى الحلقات مع كلب سبايك، رغم مشاهد المضحكة التي توالت في تلك الحلقة المذهلة اذ لا يمكن ان نتجاوز أمر اللحمة بكل سهولة، وخاصة عندما تم طبخها مع لونها البني المذهل وبعض بخار الصاعد، ورغم اختلافهم في قسمة إلا أن بعضنا تمنى أن يكون هناك ولو قضمة منها ولكن هذا مستحيل اذ لا يمكننا الدخول الى عالمهم ولكن لا تحزن يا صديقي  فحتى هم لن تتح لهم الفرصة في أكلها .



3- حساء اللحم – بائع الحليب – فادي

فادي بائع الحليب مع جده وهو يسكب له الحساء

من منا لا يتذكر ذلك الفتى الصادق الشجاع اليتيم الذي يضلمه الجميع انه فادي بائع الحليب قصته الحزينة لا يمكن أن تمحى من ذاكرة كل طفل شاهد ذلك الكرتون وذلك من خلال مواجهة الفتى الصغير لصعوبات الحياة وهمومها بسبب فقدانه لوالديه ولكن فادي كان الفتى الذي لا يعرف استسلام وحبه لرسم وممارسته أعطاه نورا يسطع في ظلمات الحياة، قصته لا تهمنا اليوم بقدر موضوعنا في تصنيف الاطعمة، من منا نسي ذلك الحساء الذي يصنعه جد فادي، لعل جمال ذلك الحساء يكمن في بساطته، شيئ ما يحرك مشاعر انسان عندما يكون في كوخ صغير ومطر ينزل ويسمع صوته من سقف خشبي وبرد شديد في خارج ورياح عاتية تحرك أشجار بقوة لا شيئ اجمل من قدر حساء يطبخ على نار هادئة لفرن يشتعل بخشب، ملعقة منه تجعل جسمك دافئ طوال الليل، وكما يقول المثل ان الجمال يكمن في البساطة .

2- فاكهة الشيطان ون بيس

لوفي ياكل من فاكهة الشيطان

فواكه الشيطان من أهم الأمور التى تميز عالم ون بيس . تقريبا جميع القراصنة الأقوياء في الجراند لاين يمتلكون فاكهة شيطان . انها فواكه سحرية تمنح مستخدمها قدرات خيالية . عادة جميع القراصنة الأقوياء يستعينون بقوة احدى الفواكه الشيطانية . هناك العديد من أنواع فاكهة الشيطان في عالم ون بيس ، عندما تؤكل ثمار الشيطان تعطي أكلها قوة خارقة او ميزةً خاصة ،هناك 100 نوع من ثمار الشيطان لكل نوع شكل خاص و لون مُييز لفاكهة الشيطان . تعطي الإنسان طاقة غير طبيعية مثل الذي يمتلكها لوفي ،لكن لها عيب أن الذى يأكل هذة الفاكهة لن يكون قادراً على السباحة مما يؤدى إلى غرقه في حال سقوطه على الماء، لعل الشيئ المميز الذي يجعلك تحلم بتناولها هو قوة التي تكسبها  وليس ذوقها.


1- كرات الأرز

بروك من بوكيمون يتأهب لأكل كرات الأرز ( اونيغيري ) 

لا أعتقد ان شكلها غريب عنك حتى ولو لم تكن عاشقا للكرتون أعتقد أنها مرت عليك يوما ما نعم هي تلك الكرات الأرز العجيبة ( اونيغيري ) التي شاهدناها في عديد من أفلام والمسلسلات الكرتونية القديمة منها والجديدة، أين شاهدناها لا ادري ربما ساسوكي أو كونان اعتقد اني رأيتها في قتال الطيف أو ربما رمية الملتهبة او حتى سلام دانك لا في كابتن ماجد متاكد لا في حقيقة لست متأكد لا ادري لماذا  أحس اني رأيتها في كل مكان، هذه فقرة ستكون مميزة عكس سابقاتها من الفقرات لأنكم ستشاركونا فيها، اخبروني أرجوكم أين رأيناها ؟
نحن لا نطلب منك الكثير فقط علق على الموضوع بمسلسل شاهدت فيه هذه الكرات المألوفة، وأيضا لا تنسى ان تخبرنا باطعمة اخرى ربما نسينا ان نذكرها .

وداعا يمكنكم الآن الذهاب لتناول وجبة التي تريدون في عالمكم .



شكرا على المتابعة
جميع الحقوق محفوظة ل Arabic family