أكثر لحظات حزنا في تاريخ الكرتون - حالات وفاة


12 حالة وفاة الّأكثر حزنا في تاريخ الكرتون


للرسوم المتحركة تأثير سحري على الأطفال والكبار،ومع تنوع مسلسلات وأفلام الكرتون  شهد عشاقها الكثير من مواقف المضحكة والمسلية وأخرى حزينة ومؤثرة مثل وفاة الكثيرين الذين تركوا ذكريات حزينة في قلوبهم ، لذلك قررنا نحن في موضوعنا اليوم ان نضع قائمة ل 12 حالة وفاة الأكثر حزنا في تاريخ الرسوم المتحركة.وعلى غير العادة بدأنا ترتيبنا من أكثر تأثيرا . ابقوا معنا .


يمكنكم متابعة الموضوع على قناتنا في يوتيوب 

               


01- العم فيتاليس من مسلسل دروب ريمي

ريمي مع العم فيتاليس وهو في لحظاته الاخيرة

تخيل أنك وحيدا في هذه الأرض وأشرار يحيطون  بك من كل جانب، تخيل أنه ليس لديك أي شيئ، تخيل ان لا عائلة لك ولا صديق ؟ فقط هناك في حياتك شخص واحد يكون بمثابة سند لك، بمثابة الام والأب والاخ وصديق، الآن نعرف شعورك جيدا، حقا سيكون ذاك الشخص بمثابة كل شيئ بالنسبة لك، يمكنك وصفه بأنه الحياة أو أنه الهواء الذي تتنفسه، ولكن كيف ستكون ردت فعلك اذا غادرك بدون عودة ؟  نعم هذا ما كان يمثله فيتاليس لريمي قبل ان يغادرها الى الأبد.

موت فيتاليس على قناتنا في يوتيوب

                     

02- ألفريدوا من مسلسل عهد الأصدقاء

ألفريدو مع روميو وهو في لحظاته الاخيرة

الصداقة كلمة جميلة اختلف الكثيريين في وجودها أصلا، لم يكن بين ألفريدوا وروميوا صداقة عادية، بل كانت تلك صداقة غريبة حقا، أحيانا تجعلنا نشعر انها اكثر من أخوة، ما فعله الاثنان لبعضهما لا يمكن أن ينسياه، ضحك وحزن وألم ووحدة تقاسما كل ما يقبل القسمة حتى أصبحوا كالروح الواحدة، لكن غادر ألفريدوا الى الأبد في مشهد لن ينسى ولم يمحى من ذاكرة كل شخص شاهد المسلسل الرائع عهد الأصدقاء .



03- زوجة هزيم رعد سيموني من مسلسل هزيم الرعد

سيموني زوجة هزيم الرعد

رغم ان هزيم رعد هو من قتل والد سيموني، الا أنها سامحته ووقفت معه لانه شاب طموح وأراد تحقيق العدالة، كانت سيموني كالزوجة مثالية لهزيم الرعد وكانت مصدر قوة والهاما له، وفاتها لم تكن صمدة لهزيم فقط، بل لكل شخص شاهد مسلسل كاملا .

04- جد فادي من مسلسل بائع الحليب
فادي مع جده في كوخهما البسيط وحياتهما البسيطة قبل ان يفقدها بفقدان جده

العائلة هي أحلى ما في وجود، جلسة واحد مع عائلة تجعلك تنسى كل همومك، ولكن ماذا لو كان كل عائلتك شخص واحد ؟، نفهم شعورك سيكون ذلك الشخص أهم ما تملك واهم ما في وجود، هذا مكان يعنيه جد فادي له قبل ان يفارقه الى الأبد .

05- أم سامي ووسيم من مسلسل انا واخي

الوالدة وهي تحمل وسيم بين ذراعيها

لم تكن لحظة وفاة والدة سامي ووسيم مؤثرة لنا بقدر ماكانت مؤثرة في ذكرياتها، كلمة ماتت الأم وحدها تكفي لأن تجعلك تفقد الرغبة في حياة، محاولة كل من سامي ووالده لتحمل اعباء الولد الصغير وسيم واعطاءه الحنان الكافي الذي يعوضه عن حنان الام لم تكن سهلة أتعرفون لماذا ؟ ببساطة لأن حنان الأم لا يعوض .



06- موت قائدة روجينا من مسلسل هزيم الرعد

روجينا وهي تودع هزيم الرعد

لم تكن روجينا تمثل القائد بالنسبة لهزيم الرعد فقط، فقد كانت مثل الأم والمدرب والنور الذي يسطع ليمهد الطريق لهزيم الرعد، موت روجينا لم يكن حادثا مأساويا لهزيم فقط بل لكل شخص شاهدها وهي في لحظاتها الاخيرة.

07- عماد من مسلسل شوت

شخصية عماد في مسلسل شوت

عماد شاب الخلوق المبدع في ممارسة كرة القدم، وفاته كانت مآساة للجميع وحتى لعشاق مسلسل الكرتوني شوت .

08- وفاة جوجو وراموس من دروب ريمي

موت جوجو وراموس من مسلسل دروب ريمي

جوجو وراموس احدى اعضاء فرقة فيتاليس في مسلسل دروب ريمي، موتهم على يد ذئاب دفاعا على ريمي وفيتاليس يعطينا درسا عميقا في وفاء الكلب في مشهد محزن قد لا يبكيك لكنك ستحس بشيئ من الحزن يغمر قلبك .



09- جد عدنان من مسلسل عدنان ولينا

جد عدنان وهو يحتضر

مكان يمثله جد عدنان لعدنان هو العائلة بأكملها، يمكنك ان تعرف الآن ماذا يعني لعدنان وفاة جده ؟ موته هو موت العائلة .

10- موت أكيلا زعيم ذئاب من مسلسل ماوكلي

أكيلا يودع ماوكلي

أكيلا زعيم الذئاب العجوز لم يكن اكيلا ذو قوة رهيبة ولكن حكمته مكنته من أن يصبح أفضل زعيم يقود مجموعات الذئاب في ادغال، موت اكيلا كان خسارة كبيرة للذئاب وماوكلي .

11- موت فان معلم داي شجاع

موت فان على يد زعيم الشر هادلار

كان فان فارس من فرسانة العدالة الذين قاتلوا أشرار في مسلسل داي شجاع، موته على يد أكيلا زعيم الشر كان بمثابة الصدمة لتلاميذه وخاصة داي .


12- موت والد سالي

سالي برفقة والدها

رغم اننا لم نشاهد والد سالي معها كثيرا من خلال مشاهدتنا للمسلسل الاسطوري سالي، الا ان موته كانت مؤثرة للطفلة سالي التي عاشت بعدها مآساة حقيقة .



هذا تنصيف ليس مبني الا على نفسية كاتب الموضوع أدمن مدونة الأسرة العربية، لذالك قد لا يعجب بهذا التصنيف الكثيريين وخاصة هناك حالات أخرى لم يتم ذكرها لأني صراحة لم أشاهدا لذلك وضعت فقط الحالات التي شاهدتها وأعرفها جيدا، الحالات الاخرى وجدتها في بعض التدوينات على نت مثل : 
 وفاة ليدي اوسكار

آيس من ون بيس
 موفاسا من فيلم الأسد الملك
موت ام سوار العسل
 موت الأستاذ جلال من فارس الشجاع
 لؤلؤة من أسرار المحيط
 موت اندريه من مسلسل ليدي اوسكار

نرجوا ان ينال الموضوع اعجابكم 

جميع الحقوق محفوظة ل Arabic family
يمنع نشر هذا موضوع في مكان آخر بأي طريقة