عشرة شخصيات كرتونية بريئة تم تحويلهم إلى أشرار !


عشرة شخصيات كرتونية بريئة تم تحويلهم إلى أشرار !


للرسوم المتحركة تأثير سحري على الأطفال والكبار من الجميع الأعمار، مجرد التفكير في شخصية كرتونية مفضلة يمكن أن يعود بك على الفور إلى ما قبل سنوات عندما كنت طفلاً، على الرغم من أن بعض الشخصيات الكرتونية المحبوبة قد تكون محفورة إلى الأبد في الذاكرة باعتبارها حلوة وبريئة ، قرر عدد قليل من الفنانين قلب الموازين وعملوا على مزج بين البراءة والشر .


من المؤكد أن الحنين إلى الطفولة وحب الرسوم المتحركة  يسيران جنباً إلى جنب، ولا تكاد الاستوديوهات المتخصصة في ذلك من توقف على اصدار أفلام الكرتونية، بينما نحن في موضوعنا اليوم قررنا ان نضع قائمة لأكثر صور شهرة لشخصيات بريئة تم رسمهم بطرق مخيفة بشكل لا يصدق .

10- مارد وشوشني من فيلم شركة المرعبين المحدودة

مارد وشوشني

ومن فيلم رسوم متحركة شركة المرعبين المحدودة من إنتاج شركة ديزني ، كان مارد وشوشني أبعد من تسميه الوحش المخيف. قرر مستخدم DeviantArt Tomallica إنشاء لقطة مبدعة على شخصية أحادية العين محبوبة. مع إحساس غريب بواقعية ، أعاد الفنان إنشاء لقطة مسلية رائعة لـمارد. تضم صفوفًا من الأسنان الحادة وابتسامة عريضة ، وليس هناك مجال للعب.
ليس هذا هو مارد وشوشني الذي قد يتذكره الناس كذاكرة طفولة. من المؤكد أنه كان حلوًا للغاية عندما نطق باسمه بطريقة رائعة ، لكن مارد هو وحش آخر تمامًا. برافو على الجودة الممتازة ، نحن على يقين من أن هذه اللوحة الرقمية من شأنها أن تسبب أكثر من بعض المخاوف .



09- هالو كيتي

هالو كيتي

هي شخصية خيالية خاصة لشركة سانريو اليابانية المنتجة لثقافة « الكاوايي » . والاسم الحقيقيّ للشخصية هو كيتي وايت، والشخصية من تأليف الرسامة اليابانية يوكو شيميزو. والقطة كيتي تمّ رسمها نسبةً إلى سلالة نادرة أصلها من اليابان وهو قط ياباني قصير الذيل وهو هناك رمز للحظ السعيد، ومن خلال شكله اللطيف انتشرت صورته في عالم انتشارا باهرا وأصحبت رمزا من رموز الشخصيات الخيالية الحلوة والبريئة وخاصة لعشاق القطط ، الا ان الفنان جيمس فلاكسمان قام بتصوير الشخصية بطريقة آخرى تماما، وعلى الرغم من أن شخصية Hello Kitty الأصلية لا تظهر أبداً مع الفم ، قرر هذا الفنان إضافة زوج من الأنياب الحادة للحصول على مؤشر مخيف إضافي. تخلق هذه اللوحة مظهراً مخيفاً ، مع أطراف المبتلة ، واللباس غير المتوازن والجفون المتدلية، لا يمكنك حقا ان تقول مرحبا لها .



08- بياض الثلج والأقزام السبعة

بياض الثلج ( سنو وايت )

لا تحتاج الحكاية الكلاسيكية "سنو وايت" والأقزام السبعة إلى مقدمة طويلة. قام الفنان جيفري توماس بأخذ الأشياء إلى مستوى جديد مع هذا العرض المبهج للسنو وايت نفسها مع نغمات مظلمة ، تبدو سنو وايت فوق الأقزام التي قد ربطت بشكل فردي مع الحبال حول رقابهم.
وتصور هذه القطعة أيضًا سنو وايت التي تحمل تفاحة تبدو مشبعة بالألوان - وبعض الديدان تتدفق من الجوانب ،ونظرة من سنو وايت قد تشعرك بالخوف حقا، وعليك أن لا تنسى الأقزام عيون متوهجة وصفوف من أسنان مدببة. رؤية هذه اللوحة قد تجعلك تفكر في كيف ستكون حكايتها هذه المرة.



07- حكاية لعبة

حكاية لعبة

خرج الفنان إيفان ماراهت بقطعة فنية جذابة من فيلم حكاية لعبة ، وعمله مذهل حقًا. هذه القطعة تبدو وكأنها ملصق فيلم ، مع وودي و بظ يطير في الوسط الامامي ،وشخصيات أخرى محبوبة مثل جيسي ، وركس .
من منا لم يكن يتساءل كيف قد يبدو طاقم حكاية لعبة لو كانوا في حياة حقيقية؟  يمكننا دائمًا النظر إلى هذه القطعة للحصول على بعض الترفيه. لقد رسم ماراهت شيئًا لطالما شعرنا بالفضول بشأنه.

06- الملك الاسد

سيمبا ( ملك الأسد )

ضربت مروحة ديزني والفنان جيفري توماس الذهب مرة أخرى ، وهذه المرة مع نسخة ملتوية بشكل خطير من الأسد الملك. مع ظهور نالا كمركز محوري في صورة ، يطرح السؤال ، هل يجب أن نفكر في بعنوان جديد محتمل للفيلم  ؟ اللبؤة الملكة مثلا ؟
يظهر هذا الفن نالا كاملة مع الندوب من المعركة وقطعة من اللحم المتدلية من فمها. تبدو قطعة اللحم أو الفراء المشكوك فيها بشكل مثير للريبة مثل فرو سيمبا ، ولكن دعونا لا نذهب إلى هناك، كما تظهر صورة تيمون وبومبا على كلا الجانبين  بطريقة قد تجعلك تفكر في شخصيتهما الجديدة ،قد يتساءل المعجبون: أين سيمبا؟ دعونا نذهب قبل أن نفكر مليًا في ذلك.

05- ميكي ماوس

ميكي ماوس

عندما يتعلق الأمر بالحالة الأسطورية ، فإن القليل من الشخصيات في هذه القائمة هي مبدعة تمامًا مثل ميكي ماوس. على مر السنين ، شهدت الجماهير المئات من الاختلافات في الماوس المبتسم ، ولكن لا شيء مثل هذا تماما. استحضر الفنان سيباستيان فون بوخوالد شكلاً خبيثًا من ميكي ماوس لا بد أن يسبب قشعريرة.

إذا نظرنا بجدية ، فإن هذا الإصدار من Mickey لن يجعل أي شخص يرغب في الانضمام إلى الفأر في أي وقت قريب. عمل سيباستيان فون بوخوالد يجعل من ميكي ماوس يبدو مثل وحش هجين.

04- سوبر ماريو

سوبر ماريو

هذا حقا ماريو؟ هذه النسخة المظلمة من ماريو للفنان جوش سمانا تترك حقا الأشياء مفتوحة لخيال. مع نظرة مشؤومة ، هذه القطعة الفنية هو تماما الانحراف عن القاعدة. على الرغم من أن العديد من المعجبين معتادون على رؤية ماريو كشخصية متحمسة تنفجر بالطاقة ، يبدو أن هذه الصورة تجعل الناس يريدون خدش رؤوسهم.
بعيدًا عن موقفه المتفائل المعتاد ، لم يعد ماريو يحمل ابتسامة عريضة كالعادة. في هذا الإصدار الغامض قد لا يكون ماريو هنا للعب وذلك من خلال علامة إبهام ونظرته الشريرة .

03- موانا

موانا من ديزني

قد تتساءل إلى أي مدى ستذهب مع هذه النظرة الشريرة من قبل الفنان المخضرم Ihlosih. سوف يستمتع معجبو الفتاة مغامرة  Moana بهذه اللوحة التي تم إنشاؤها بشكل فريد.
استولى الفنان على بنية الوجه من موانا مع تشابه غريب ، وقرر أن يضيف زوج من العيون المتوهجة كأثر دراماتيكي. مع الحفاظ على جوهر الشكل ، أدرج الفنان أيضًا مياه المحيط الأزرق الصافية في الخلفية. على الرغم من أننا معتادون على رؤية موانا باعتبارها بطلة القصة الحقيقية  فإن هذا يمنح المشجعين لمحة عن ما قد يكون عليه الأمر عند رؤية موانا الشريرة.

02- سلاحف النينجا

سلاحف النينجا

تتميز هذه اللوحة من قبل allengeneta بجاذبية جريئة ، ومن المحتمل أن تستهوي أي عاشق من ثمانينيات وتسعيات للرسوم المتحركة. وتظهر الصورة سلاحف النينجا في كل حيوية ، كاملة مع أسلحة حادة على محمل الجد.
مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل ، فإن هذا الفنان له إحساس بالحركة وخاصة ان صورة تتضمن التموجات والطيات الموجودة على نسيج ملابسهم. عندما يتعلق الأمر بفن المعجبين والحنين إلى الطفولة ، فإن الفنان allengeneta يعرف بالفعل كيف يمكنه التأثير بشكل جريء، ومن المؤكد أنها ستكون من الصور المفضلة لدى المعجبين.

01- بيكاتشور

بيكاتشو

بيكاتشو عدد قليل من الشخصيات الكرتونية ذات العيون الواسعة هي محبوبة مثل بوكيمون الأصفر. سواء كانت تلك الأذنين المدببة ، أو ذيل المتعرج ، أو مجرد المظهر العام المحبوب للشخصية ، فستصعب عليك العثور على أي شيء حتى عن بعد مخيفًا عن هذا. قد يكون بيكاتشوا حلوًا بقدر ما يمكن أن يكون شريرا، لكن الفنان n00brevolution يخلق لقطة مثيرة عن هذا البوكيمون .
مع صورة سوداء وبيضاء قوية حول الفنان بيكاشو إلى شخصية شيطانية . ومع وجود أسنان شائكة حادة ومخالب خشنة ، من المؤكد أن هذه الصورة ستجعل راش في حالة من الخوف. قبعات للفنان الموهوب لخلق نسخة شريرة من بيكاتشو.


وانت ماذا يمكنك أن تفعل، لا تخف نحن لا نطلب منك رسما لأحد شخصيات كل ما عليك فعله هو تعليق لأفضل صورة أعجبتك من بين هاته الصور .
جميع الحقوق محفوظة لمدونة الأسرة العربية